القائمة الرئيسية

الصفحات

الآخبار الهامة والحصرية[LastPost]

امتحان الفقه للثانوية ازهرية 2021 علمي وادبي بالاجابات

 امتحان الفقه للثانوية ازهرية 2021 علمي وادبي بالاجابات 

امتحان الفقه للثانوية ازهرية 2021 علمي وادبي بالاجابات
امتحان الفقه للثانوية الازهرية علمي وادبي 2021


قبل اي حاجه هتلاقوا رابط الامتحان كامل بالاجابات اسفل الموضوع (تحت في الاخر) خالص 
هتضغط علي كلمة (اضغط هنا) اللي تحت وهتصبر (5 ثواني) فقط وهينقلك للامتحان علطول مباشرة من غير اي حاجه.


اختتم طلاب القسم الأدبي في ثانوية الأزهر ، قبل فترة وجيزة ، فحص الاجتهاد في عموم الجمهورية ، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
قال مصدر في غرفة العمليات لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمكتب وكيل الأزهر ، إنه لا توجد شكاوى حتى الآن بشأن امتحانات الفقه لطلاب الآداب ، وساد الهدوء التام الهدوء التام. .
وأضاف المصدر ، متحدثًا لمصراوي ، الأحد ، أنه لم يتم رصد أي حالات غش بين الطلاب ، ولم يتم الإبلاغ عن أي غموض أو خروج عن المناهج الدراسية.
في الساعة 11:30 من صباح هذا اليوم ، سيخضع طلاب القسم الأدبي لاختبار البناء.
من جانبهم اهتم المشرفون على لجان امتحانات الشهادة الثانوية بالتأكيد على الإجراءات الاحترازية داخل اللجان ، وتم الكشف عن درجة حرارة الطلاب من خلال أجهزة الكشف عن الحرارة قبل دخول المدارس واللجان ، بالإضافة إلى التأكيد على تطبيق اجتماعي. الابتعاد داخل اللجان. . .
قاد سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عملية إنشاء نموذج تتبع إلكتروني ونشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في القطاع وطباعته وتوزيعه على اللجان لتلقي الشكاوى على الشهادة الثانوية. الامتحانات لأول مرة.
وأوضح قطاع المعاهد أن النموذج الإلكتروني يساهم في سرعة وسهولة تقديم المقترحات والشكاوى حول امتحانات الشهادة الثانوية ، مع ضمان وصولها مباشرة إلى متخذي القرار في القطاع.
قام رئيس قطاع المعهد بتكليف فريق متخصص لدراسة المقترحات والشكاوى والعمل على حلها فور ورودها.
ويأتي ذلك ضمن توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بضرورة تسهيل أشكال التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور. الوصول إلى صناع القرار مباشرة.
خصص الأزهر الشريف رقم WhatsApp الخاص بي لتلقي الشكاوى بشأن امتحانات الثانوية العامة.
وأكد الأزهر أن الشكاوى ترد إلكترونيًا في سرية تامة ، مع ضرورة إرسال ما يثبت هوية المشتكي.
امتحانات الأزهر الثانوية
من جهته اكد الشيخ احمد عبد العظيم رئيس ادارة الامتحانات المركزية تنفيذ جميع التعليمات الواردة في الكتيب الذي اعدته ادارة الامتحانات المركزية علما انه سبق توزيعه على جميع اللجان على مستوى الجمهورية. . .
وأكد عبد العظيم أن قطاع المعهد أنهى كافة الاستعدادات للامتحانات ، موضحًا أن إجمالي عدد طلاب المرحلة الثانوية هذا العام بلغ 113 ألفًا و 800 طالب على مستوى الجمهورية ، بينهم 187 طالبًا من شعبة العلوم الإسلامية.
وأوضح عبد العظيم أنه تم زيادة مقرات اللجان وتأكيد أهليتها للتقدم للامتحان وتفتيشها وتأمين مراكز توزيع الأسئلة وتوجه إلى مديرية الصحة لحضور الطبيب والطبيب. زائر طبي
مخاطبة مديرية الأمن لتوفير التأمين اللازم للجان ، وإنشاء غرف عمليات يجب ربطها بغرفة العمليات بمكتب الوكيل ، وغرفة عمليات القطاع ، والتأكيد على مراقبة توزيع غرفة العمليات للأسئلة. و
التأكيد على حسن اختيار أعضاء مراكز الأسئلة والإصلاحيات.
وبشأن الإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها خلال فترة الفحص ، أوضح "عبد العظيم" أنه لا توجد إمكانية للتهاون في تنفيذ هذه الإجراءات خلال فترة الفحص.
حيث تم التنبيه بعدم السماح لأي طالب أو مراقب بالدخول دون ارتداء كمامة طبية ، وفحصك بكواشف الحرارة للتأكد من عدم ارتفاع درجة الحرارة ،
بالإضافة إلى وجود زائر صحي وغرفة عزل داخل كل لجنة مقررة لإجراء الفحوصات التي سيتم اللجوء إليها في حالة الشك حول حالة الطالب أو ظهور الأعراض في أي من العناصر المشاركة في الامتحانات. .
لعزله عن باقي أقرانه.
وأوضح أنه في حالة ظهور أعراض على أي طالب أو التأكد من إصابته ، فسيتم منعه من دخول الامتحانات بشرط تأجيل امتحاناته إلى جانب امتحانات الدور الثاني.
وبينما احتفظ بالحق في الحصول على الدرجة الكاملة للمادة التي تغيب عنها ، حذر من تقليص عدد الطلاب في كل لجنة ، بمعدل 12 طالبًا فقط في كل لجنة.
حقيقة أن مدرسة العاء الثانوية


واخيرا رابط تحميل الامتحان كامل بالاجابات

Reactions:

تعليقات