القائمة الرئيسية

الصفحات

الآخبار الهامة والحصرية[LastPost]

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الحلقة الثانية 2 رمضان 2022

 مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الحلقة الثانية 2 رمضان 2022

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الحلقة الثانية 2 رمضان 2022
مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الحلقة الثانية 2 رمضان 2022

انزل اسفل الموضوع وهتلاقي رابط الحلقة كاملة في الاسفل  

محمد رمضان ودينا الشربيني والمخرج محمد ياسين والكاتب محمد فريد وشركة سعدي جوهر للإنتاج الفني - كل هذا سيكون ضمن مسلسل المشوار.
ما سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل ، فهذه الأسماء تجعلنا نرفع سقف التوقعات في مسلسل أتمنى الحديث عنه كثيرًا.
أولاً لنتحدث عن محمد رمضان كموهبة. إنه ممثل جيد جدا. هذا الجزء شيء لا أحد ينكره ، حتى لو لم يعجبك وممثل يعرف كيفية تسويق أعماله.
لديه إمكانات كبيرة كممثل يمكنه إنشاء أعمال فنية. اختلفنا معه في جزأين ، أولهما التكرار الذي يعرض نفس الحوريات والقصص كل عام. لا تغيير
وأعتقد أنه لا داعي لشرح ذلك لأننا جميعًا نعرف هذا الجزء ، وثانيًا ، حياته الشخصية ، وحواراته على الشبكات الاجتماعية والمواقف التي يضع نفسه فيها بعيدة كل البعد عن الوجود.
كممثل ، لا يتعين علينا ذلك ، ونرى دائمًا أنه استفزازي. لينا كمجموعة ، بالإضافة إلى كل الخداع والحوار.
لقد سئمنا التكرار وتحركاته. أنا أتفق معك تمامًا ، لكن الموضوع مختلف هذه المرة. هذه ليست وسيلة للتحايل أو توقع ، ولكن الخلفية الفنية لأصحاب الأعمال هي ما جعلني أشعر بهذه الطريقة.
وذلك لعدة أسباب أهمها:
المخرج محمد ياسين ، أحد أهم المخرجين في الفترة الأخيرة ، الذين يتحدثون عن أعمالهم فقط ، مثل: Dome Weddings ، Heat Wave ، Group C 1 ، Askar in the Camp ، المحامي خال.
دكتور الغزال وغيره من الأعمال الفنية المحبوبة ، مخرج من عيار محمد ياسين ، أعتقد أنه لن يخاطر بمسيرته الطويلة بعد هذه القصة الفنية ، بالتأكيد شيء جيد يستعد للجمهور.
خاصة بعد غياب ساعة مسلسل أفراح القبة عام 2016 وأيضاً دور الكاتب المتميز محمد فريد الذي قدم لنا أعمالاً مثل: عصر اليوم ، قانون المراغي بالشمع الأحمر ، ودور.
المخرج ومؤلف الأحداث مهمان للغاية وسيكون لهما تأثير كبير. المسلسل من إنتاج شركة سعدي جوهر التي قدمت لنا سلسلة ألعاب نيوتن العام الماضي.
الجميع أثنى عليه وخاطبه كتابة ، وهذه نقطة تميز المسلسل عن غيره.
يتكون فريق المسلسل من محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وأحمد صفوت وأحمد سعيد عبد الغني وخالد أنور وخالد كمال وندى بسيوني.
كارولين خليل ، محمد عز ، ندى موسى ، ثراء جبيل ، محمود الليثي ، حنان يوسف ، سارة عبد الرحمن ، محسن منصور ، سما إبراهيم ، محسن منصور ، أحمد كمال ، كمية أسماء
كل عمل فني ينتصر ويرفع سقف التوقعات
تدور قصة المسلسل حول "ماهر ورد" ، وهما زوجان يعملان يوميًا بإحدى شركات الشحن بمنطقة ماكس بالإسكندرية * ويقال أنه دور سائق تاكسي ، ويواجهان بعضهما البعض.
العديد من الصعوبات في حياتهم ، وستكون الأحداث حول موضوع الاتجار بالآثار ومقدار أموال الدولة وحكومة الأغنياء المهدرة وغسيل الأموال والأنشطة التجارية.
جميع أنواع المحظورات.
وسنعرف جميعًا متى تظهر السلسلة وما إذا كان الرهان سيكون صالحًا أم متكررًا.
شهدت أحداث مسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان العديد من المفاجآت ، حيث يفلت بطل مسرحية "ماهر" من العدالة لتورطه في تجارة الآثار.
ينطلق في رحلة هروب مع زوجته دينا الشربيني "ورد" وأحمد مجدي الذي يؤدي دور ضابط يطارده طوال الحلقات.
شهد الترويج للمسلسل حالة من الغموض والتشويق ، حيث ظهر محمد رمضان على إحدى السقالات الطويلة وهو يركض للحاق بالركب.
لسبب ما ، يعمل رمضان ودينا الشربيني كل يوم في إحدى شركات الشحن بمنطقة ماكس بالإسكندرية ، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما.
تم الإعلان عن مسلسل المشوار من قبل الشركة المنتجة للمسلسل وأعجب به الجميع. أصدرت الشركة الملصق الخاص بمسلسل الإعلانات ، والذي ظهر فيه النجم منفرداً.
إنها تحمل حقيبة ، ولم يتم عرض قصة المسلسل بشكل واضح ، وتم تحميل ملصق بطلة المسلسل ، وهي أيضًا فنانة منفردة ، وتم الإعلان عن عرض الملصق.
عدد كبير منهم في الأيام القليلة المقبلة.
تدور أحداث المسلسل حول التشويق والحركة والعاطفة ، والمسلسل على وشك الانتهاء حيث يكثف المخرج ساعات التصوير لإكمال المسلسل.
قم بإنهاء التصوير في أسرع وقت ممكن.
يتضمن المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم منها:
بطل المسلسل وبطله محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني.
قدمت شركة إنتاج مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني أول برومو رسمي للعمل تأليف محمد فريد وإخراج موها.
أصبح معروفا أن أحداث مسلسل المشوار تدور حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سائق تاكسي يمر بحياته أزمات عديدة ، وتعمل زوجته أيضا عاملة منازل.
في منزل رجل أعمال فاسد ، ومع تطور الأحداث ، تكتشف دينا أن رجل الأعمال الذي يؤدي دور أحمد كمال يتعامل في التحف ، وتسرق منه قطعة أثرية.
تحاول هي وزوجها الهروب من الشرطة.
هاجم الفنان الكبير حسين فهمي ، خلال مؤتمر على شرفه بمهرجان الفيلم الأفريقي ، بشكل غير مباشر محمد رمضان وقال: أحد الفنانين يعرض طائرته الخاصة.
أمام الجمهور ويوجه حذائه على الجميع والكاميرا وهذا التصرف غير مقبول.
وتابع فهمي في تصريحاته: لا أعتمد على أي شيء للوصول للجمهور ، وأنا رجل يدرس السينما ، وطوال حياتي لست الشاب الوسيم الذي يقف أمام المرايا وهو يعدل شعره.
ورد محمد رمضان على تصريحات فهمي ، عبر حسابه الشخصي على انستجرام ، ونشر مقطع فيديو من حديث حسين فهمي عنه ، وعلق عليه قائلا: إذا قصدت ما تقصد فأنا أحبك.
ينشغل محمد رمضان حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل المشوار الذي يشارك فيه في سباق الدراما الرمضاني المقبل ، ويشارك في بطولة الأكشن.
كل من دينا الشربيني وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.
يعرض رمضان في مسلسل المشوار شخصية سائق تاكسي متهم بسرقة قطعة أثرية مما يدفعه للسجن ، فيما تجسد دينا الشربيني.
دور زوجته تعمل عاملة منزلية ، بينما يلعب بيومي فؤاد دور محامي.

 مشاهدة الحلقة كاملة 

اضغط هنا

 مسلسل المشوار دينا الشربيني,المشوار الحلقه الاولي1,المشوار 2022,مسلسل محمد رمضان 2022,مسلسل المشوار الحلقه الثانيه,مسلسلات رمضان 2022,مسلسل المشوار الحلقه الثانيه محمد رمضان,مسلسل المشوار الحلقه الثانيه بطوله محمد رمضان,مسلسل شطرنج الحلقة الأولى,مسلسل المشوار الحلقه 2,مسلسل شطرنج الحلقة 1,المشوار الحلقه الثانيه,مسلسل المشوار الحلقه 2 محمد رمضان,مسلسل المشوار الحلقه 2 بطوله محمد رمضان,مسلسل المشوار الجديد,مسلسل المشوار,مسلسل المشوار 2022#رمضان٢٠٢٢#مسلسلات_رمضان_2022#المشوار#رمضانك_عندنا

Reactions:

تعليقات