القائمة الرئيسية

الصفحات

الآخبار الهامة والحصرية[LastPost]

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 اليوم بث مباشر

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 اليوم بث مباشر 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 اليوم بث مباشر

انزل اسفل الموضوع وهتلاقي رابط المباراة شاشة كاملة وبجودة عالية لجميع سرعات الانترنت في الاسفل  


تشكيلات الفريق:
ريال مدريد: كورتوا - كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ناتشو - فالفيردي ، مودريتش ، كاسيميرو ، كروس - رودريجو ، فينيسيوس.
برشلونة: تير شتيجن - أراوجو ، بيكيه ، إريك - ديمبيلي ، دي يونج ، بوسكيتس ، بيدري ، ألبا - أوباميانج ، فيران.
 
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 اليوم بث مباشر

يستمر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في كونه مباراة شيقة لا تقل أهمية عن المباراة وحالة الفريقين.
لكن دعونا لا نبالغ في الموضوع ، فهو لم يعد كلاسيكي الأرض
الشيء نفسه حدث مع بيب ومورينيو ورونالدو وميسي ، لكنه الآن لا يزال يلعب كلاسيكو ومباراة متوقعة ، لكن ليس مع الزخم حتى نقول كلاسيكو الأرض.
الكلاسيكية في السنوات الأخيرة ، وفقًا لوسائل الإعلام والإحصاءات والمشاهدين ، هي ليفربول وسيتي
إنهم لا يفهمون كلماتي لتقليلها ، لكن مباراة السيتي ضد ليفربول في 10/4 ستشهد أعدادًا كبيرة من الزوار ، آمل أن أتغلب على كلاسيكو اليوم أربع مرات.
أنشيلوتي: "اخترت استبدال بنزيمة وسيتنافس برشلونة على اللقب"
تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الغد ضد برشلونة ، من الجولة 29 من الليغا ، على ملعب "سانتياغو برنابيو".
بدا المدرب حديثه عن كريم بنزيما وميندي لن يكونان معنا بكره . بنزيما لن ينضم إلى المنتخب الفرنسي الأسبوع المقبل. سيبقى في مدريد. بنزيمة لم يتدرب معنا وهو
 أشعر بعدم الارتياح إلى حد ما ، فلن نجازف بذلك.
وأضاف مباراة الغد تتطلب الكثير. إنها مباراة خاصة. يجب أن نبذل قصارى جهدنا. الفريق عمل بشكل جيد ونحن واثقون من تحقيق نتائج جيدة. نريد إسعاد الجماهير
وتابع علينا ان نقدم أفضل ما لدينا بكره ، ستكون مباراة متعددة الجوانب والحدود من الدفاع والكثافة والضغط الكبير يجب أن تكون مباراة كاملة ونحن نلعب ضد برشلونة لانه يلعب بشكل جيد.
علينا الدفاع جيدا والضغط جيدا
وبين لا يمكننا استبعاد برشلونة من سباق لقب الليغا ، يمكنهم الفوز وسيقاتلون حتى نهاية دوري أبطال أوروبا. لقد قررت من سيلعب غدا ، لكن
لن أخبركم عن الفريق
وشدد على أن برشلونة لديه أسلوب لعب واضح ، وتشافي يجسد هذا الأسلوب. إنه يعمل بشكل جيد والفريق تحسن كثيرا ، ولديهم ديناميكيات جيدة.
وفريق كامل ، برشلونة يقوم بعمل جيد
وأضاف بديل بنزيما ؟. لدينا ماريانو دياز ويوفيتش وكذلك جاريث بيل وإيسكو ورودريجو. لقد قمت بكل الخيارات واخترت الخيار الذي أريده
أتمنى أن يكون الغد أفضل
وتابع يمكننا الفوز بدون بنزيما يمكننا أن نفعلذلك بالتاكيد كريم جزء مهم للغاية من هذا الفريق ولكن كريم ينهي عمل الفريق بشكل جيد للغاية. بدون كريم علينا أن نفعل الشيء نفسه
المهمة والبحث عن خيارات أخرى في الهجوم.
وأضاف اسلوب ريال مدريد فريقنا لابد ويجب جدا يجب أن يجسد خصائص اللاعبين ويجب على جميع الفرق أن تفكر فيه وان الطريقة واسلوب اللعب تحدده نوعية اللاعبين.
ماذا لديك في الفريق؟
وتابع: "أحب أن يكون لدي الكثير من الأساليب الهجومية والدفاعية ، نخطط للمباراة ونحاول الفوز بها. ناتشو لاعب متوازن يعرف أهميته ".
إنه محترف للغاية في هذا الفريق ".
وأضاف: "أنا سعيد بوجود بيل وهازارد ، بالطبع أريد لاعبين بهذا المستوى ، لم أخترهم كثيرًا ، لكنني اخترت لاعبين آخرين ، من وجهة نظر احترافية.
أنا سعيد للغاية لأنهم يتدربون بشكل جيد ".
وبين: "كانت آخر مباراة كلاسيكو في سانتياغو برنابيو لا تُنسى حقًا ، كلنا نحمل تلك الليلة في قلوبنا والجماهير تريد تكرار ما حدث.
يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك غدا ".
وختم: "بنزيمة صنع الفارق هذا الموسم ، فهو الهداف الأول ، وعندما لا يكون مصابًا يكون مكملاً له ، لكن عندما يصاب يمكنني أن أريحه ، بعد التوقف".
الدولي سيكون أكثر تجددا واستعدادا للعب ".
 دعني أخبرك أنه في عالم كرة القدم هناك القليل من المعرفة ..... وهناك عدة أسباب لذكرها ...
وأشادوا بسيتي وكأنهم فريق من كوكب آخر عندما واجهوا سبورتنج لشبونة.
عاد ريال بنزيمة من الإصابة وكان واضحًا أنه لم يكن جاهزًا ، وكان فينيسيوس متعبًا جدًا وكان كاسيميرو خائفًا من استلام البطاقة الثانية ، لذلك كانت تدخلاته حذرة.
رغم ذلك حصل على البطاقة الثانية للعب في باريس وبين جمهوره ونجومه وفي ظل هذه الظروف وفي مدة 90 دقيقة أنت نادٍ رائع وميسي تقول إنه لعب مباراة.
لم يفعل بيج شيئًا. قطع كاسيميرو كل الكرات حتى يضيع ركلة الجزاء ...... أنصحك بإغلاق الصفحة ولا هراء.
وكان بطل الرواية مساء الأحد في العاصمة الإسبانية وفي "سانتياغو برنابيو" مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ومنافسهم التاريخي برشلونة. لكن المهاجم النجمي
أعلن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، اليوم السبت ، أن كريم بنزيمة سيغيب عن ريال مدريد بسبب إصابة لم يتعافى منها.
ويمثل غياب بنزيمة ضربة قوية لريال مدريد ، لأن هذا الموسم استثنائي ، وقد سجل 22 هدفاً في الدوري المحلي ، متصدراً جدول الهدافين ، كما ساهم كثيراً.
وصل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيله جميع أهداف فريقه الثلاثة ضد باريس سان جيرمان ، والتي انتهت بالفوز 3-1 في مباراة الإياب الحائزة على جوائز.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية المباراة "كريم و (الجناح الفرنسي فيرلاند) ميندي لا يمكنهما اللعب غدا (الأحد). سيبقون معنا الأسبوع المقبل".
استدعى ديدييه ديشان مدرب فرنسا بنزيمة للعب المباراتين الوديتين ضد كوت ديفوار وجنوب إفريقيا في 25 و 29 مارس على التوالي في مرسيليا وليل.
وأصيب بنزيمة في ربلة الساق اليسرى خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام مايوركا في الدوري المحلي يوم الاثنين الماضي عندما سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة قبل المغادرة.
رمي في الدقيقة 87.
 يتمتع مشجع أنشيلوتي بالعديد من الخيارات لاختيار بديل لبنزيما ، بما في ذلك ماريانو دياس من جمهورية الدومينيكان أو الصربي لوكا يوفيتش ، ويمكن أن يمنح البلجيكي فرصة.
تم الحكم على هازارد أو الويلزي المنسي غاريث بيل على مقاعد البدلاء للاعبين الاحتياطيين.
يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ومنافسه برشلونة ، في صدارة المرحلة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتقام المباراة بعد ظهر اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
يحاول ريال الفوز وتعزيز ريادته في الدوري الإسباني وتوسيع الفجوة مع أقرب منافسيه ، بينما يحاول برشلونة من جانبه الفوز واستعادة المركز الثالث.
وخسروا أمام أتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفهم رايو فاليكانو يوم السبت بفوزه 1-0.
يجب على مدرب ريال مدريد وبرشلونة إجراء العديد من التغييرات على قائمة الفريقين ، بالنظر إلى الغيابات العديدة التي يعاني منها.
سيخسر ريال في مباراة الليلة خدمات نجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي لم يتعافى من الإصابة وكذلك الظهير الأيسر فيرلاند ميندي المصاب هو الآخر.
من جانبهم ، سيلعب برشلونة المباراة بدون حضور العديد من اللاعبين بسبب الإصابة ، ومنهم أنسو فاتي وسيرجينيو ديست وصمويل أومتيتي وسيرجي روبرتو.

 

رابط مشاهدة المباراة

اضغط هنا

 
 ريال مدريد وبرشلونة,مباراة ريال مدريد وبرشلونة,برشلونة وريال مدريد,ريال مدريد اليوم,ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر,مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم,بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة,ريال مدريد,بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم,موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم,مباراة برشلونة وريال مدريد,بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة,ريال مدريد وبرشلونة مباشر,بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يوتيوب,بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يلا كورة
 مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 اليوم بث مباشر 
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 2022 اليوم بث مباشر  
 
 
Reactions:

تعليقات